شقة ريسيل فى بيفرلى هيلز

شقة 3 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB75523
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد مصر هو مشروع عقاري ضخم ومتميز يقع في المنطقة الشرقية من القاهرة. يعد المشروع الأول والوحيد في الوطن العربي الذي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية والتجارية والسكنية. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والتقني المتطور، وانطلاقا من تصميمه الذي يوفر الإطلالة الخاصة به على البحر والجبال.

يضم المشروع عدة مجموعات من المنشآت التجارية والسكنية، ويوفر خدمات عديدة مثل المطاعم والمحلات التجارية، والمسابح والمرافق الرياضية، والمدارس والمستشفيات. يتميز المشروع بأنه يوفر أفضل الخدمات السكنية والخدمات الأخرى التي تضمن المستوى الأعلى من الراحة والأمان. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى المناطق الأخرى في القاهرة والإقليم.

يضم المشروع عدة مجموعات من المنشآت التجارية والسكنية، ويوفر خدمات عديدة مثل المطاعم والمحلات التجارية، والمسابح والمرافق الرياضية، والمدارس والمستشفيات. يتميز المشروع بأنه يوفر أفضل الخدمات السكنية والخدمات الأخرى التي تضمن المستوى الأعلى من الراحة والأمان. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى المناطق الأخرى في القاهرة والإقليم. يوفر المشروع أيضا خدمات إدارية عالية الجودة، وخدمات الصيانة والتشغيل المتكاملة، وخدمات مثل الأمن والصحة الشخصية والحماية المدنية.