بيفرلى هيلز الشيخ زايد فيلا للبيع

فلل للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB72423
11,275,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
11,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
740 م2
مساحة المبنى:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند بيفرلي هيلز في الشيخ زايد بمصر أحد المجتمعات السكنية الفاخرة التي تهدف لتوفير أعلى مستوى من المعيشة للمقيمين فيها. تم إنشاء هذا المجمع السكني من قبل شركة جراند بلازا للعقارات والتطوير، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر. يقدم كمبوند بيفرلي هيلز لسكانه تجربة معيشة فريدة من نوعها، حيث يتميز بمرافقه العالمية المستوى ومناظره الطبيعية الخلابة. في هذه المقالة، سنناقش تفاصيل هذا المجمع السكني ونسلط الضوء على فوائده.

الموقع والوصولية

يقع كمبوند بيفرلي هيلز في قلب مدينة الشيخ زايد، واحدة من أكثر الأحياء الغنية في مصر ويتميز المجمع بموقعه المتميز في الجزء الغربي من القاهرة الكبرى، حيث يتمتع بالهدوء والعرض الأكثر سحرًا. تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من طريق الصحراء القاهرة - الإسكندرية، مما يجعلها متاحة لجميع المدن الرئيسية في مصر، بما في ذلك القاهرة والإسكندرية والجيزة.

المرافق

يعد كمبوند بيفرلي هيلز مجتمعا سكنيا محصورا يوفر لسكانه مجموعة كبيرة ومختارة من المرافق العالمية المستوى، يشمل المجمع ناديا، مسابح، نادي رياضي، ملعب تنس، وملعب أطفال. يمكن أيضًا للسكان الاستفادة من خدمات صالون وسبا فاخر، والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الفاخرة، والتي تضيف جميعها إلى أسلوب الحياة الفريد التي يقدمه المجمع.

يتميز المجمع أيضًا بوجود مساحات خضراء واسعة، بما في ذلك حدائق مزروعة بالكامل، وميزات المياه، والحدائق. وتم تصميمه لتوفير بيئة هادئة وهادئة للسكان لتشجيع الاسترخاء والتجديد. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نظام نقل آمن وموثوق به يعمل داخل وحول المجمع، ويوفر حركة سهلة وآمنة للسكان.

الفوائد

يعد كمبوند بيفرلي هيلز تطويرًا سكنيًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة فاخر وحصري. تستهدف كافة المرافق والخدمات التي يقدمها المجمع ال