شقة للايجار فى الشيخ زايد بيفرلى هيلز

2 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB68411
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

بناءً على نتائج البحث فإن بيفرلي هيلز مجمع سكني فاخر طورته شركة سوديك ويقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. مدينة الشيخ زايد هي جزء من المنطقة الحضرية في القاهرة الكبرى وتعتبر واحدة من أنجح المناطق المرغوبة في محافظة الجيزة.

تعد بيفرلي هيلز موطنًا لمجموعة من الشقق والفيلات والمنازل الراقية التي تم تصميمها لتوفير أسلوب حياة مريح وحصري. يقع الكمبوند بالقرب من عدة مواقع رئيسية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمناطق التجارية والمدارس والمستشفيات.

يتمتع سكان بيفرلي هيلز بإمكانية الوصول إلى وسائل الراحة ذات المستوى العالمي التي تشمل حمامات السباحة وملاعب التنس وكرة السلة ومناطق للأطفال ومركز للياقة البدنية ونادي وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. يتميز المجمع بأحدث الإجراءات الأمنية لضمان سلامة سكانه.

تشتهر بيفرلي هيلز بهندستها المعمارية المذهلة وتصميمها الاستثنائي. يعتبر المشروع من أقدم وأشهر المجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد ، ويضم أول عجلة فيريس في مصر والعديد من الألعاب المثيرة الأخرى.

الموقع الاستراتيجي للكمبوند ووسائل الراحة الفاخرة والتصميم الاستثنائي والتدابير الأمنية تجعله مشروعًا مرغوبًا للغاية في قلب مدينة الشيخ زايد. لمزيد من المعلومات المحددة حول بيفرلي هيلز ، بما في ذلك الأسعار وخطط السداد والوحدات المتاحة ، يوصى بالاتصال بالمطور مباشرة أو بوكيل عقاري مطلع على المنطقة.

بشكل عام ، تعد بيفرلي هيلز في مدينة الشيخ زايد مجمعًا سكنيًا استثنائيًا يوفر الرفاهية والحصرية لسكانها.