دوبلكس للبيع فى الشيخ زايد بيفرلى هيلز

دبلكسات 4 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB65189
6,660,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

لا شك أن بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، هي من أكثر المنتجعات السياحية شهرة في جنوب سيناء، وذلك بفضل موقعها الفريد وجمال الطبيعة التي تحيط بها، فهي تعتبر إحدى أفضل الأماكن التي يمكن للأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بأجمل معالم البحر الأحمر والحصول على الراحة والاسترخاء، الاختيار أن يقضوا فيها إجازتهم الصيفية.

تقع بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، على بعد نحو ١٣٠ كم جنوب العاصمة القاهرة، وتحتوي على العديد من الخدمات الراقية والمرافق الحديثة التي تمنح الزوار الراحة الكاملة والترفيه والاسترخاء.

تتميز بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، بتوافر العديد من الأنشطة البحرية، حيث يستطيع الزوار ممارسة الغوص أو السباحة في المياه الزرقاء الصافية، كما يمكنهم أيضاً التمتع بركوب الأمواج والتزلج على الماء، أو القيام بالعديد من الرياضات الأخرى.

تقدم المنطقة أيضاً العديد من الخدمات الفندقية الراقية، وتتمحور حول إمتاع الزوار بأفخم الغرف الفندقية والأجنحة المصممة بصورة فريدة، حيث يتم تجهيز جميع الغرف بأحدث الأثاث والتجهيزات الحديثة، وتزين بأجمل الديكورات والألوان الراقية، مما يجعل من المكان مكاناً مميزاً للإقامة.

وتشمل الخدمات الأخرى التي تقدمها بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، صالة للألعاب الرياضية، وحوض سبا، وقاعة للمؤتمرات والمناسبات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقاً شهية ومختلفة.

إلى جانب كل هذه الخدمات والأنشطة الرائعة، توجد في بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، مجموعة من المعالم السياحية الرائعة التي يجب على الزائر زيارتها، مثل: كنيسة القديسة كاترينا، وبحيرة طويلة، والبرج الشمالي، وشاطئ شرم اللولو.

وبمجرد أن يزور الزائر بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر، سيتأكد من عدم وجود مكان مثله في أي مكان آخر، فهي تتمتَّع بالجمال والروعة الفائقين، والتي لا توجد سوى في منطقة جنوب سيناء، ولذلك يعد هذا المنتجع وجهة مثالية للسياح والأفراد الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة.