شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB64548
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد بيفرلي هيلز في الشيخ زايد واحدة من أروع وأفخم المجتمعات السكنية في مصر، حيث يتميز بالتصاميم الحديثة والأنيقة ووسائل الراحة الفاخرة. تضم المجموعة مساحات ربَّانيَّة بقدر يفوق 1 مليون متر مربَّع مع حدائق وحدائق مصممة بدقة، وهو ما يتيح لك الاستمتاع بجو فريدٍ من نوعه ويوفِّر لك الراحة التامة.

تتميز الفيلات والتاون هاوس التي تقدِّمها بيفرلي هيلز بتصاميمها العصرية ومساحاتها الواسعة، حيث يتراوح حجم الفيلات من 260 إلى 550 مترًا مربعًا. تجد في الداخل مساحات المعيشة الشاسعة والتشطيبات العصرية والأجهزة الحديثة وميزات أخرى كثيرة. تشتهر الفيلات بديكورها العصري وواسعتها ومساحة الغرف، الذي يجعلها المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم شاق.

تم تصميم الشقق بأسلوب حياة عصري وحديث ومع وسائل راحة رفيعة المستوى وتصاميم عالمية. تتراوح مساحة الشقق بين 90 و300 متر مربع، وتوفر كل شقة التوازن المثالي بين الراحة والحياة الفاخرة.

تشتهر بيفرلي هيلز بأنها مجتمع مزود بكل الوسائل الحديثة والمرافق الفاخرة. من المحلات التجارية والمطاعم، والمقاهي، إلى صالات الجيم والسبا وحمامات السباحة وملاعب التنس، تمتاز المجتمع بالتنوع والحداثة في تقديم الخدمات والخيارات.

يقع المجتمع في موقع متميز في الشيخ زايد، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الطريق الدائري. كما يتميز المجتمع بترتيب حدائقه وتصميمها بدقة، و