شقة للبيع فى بيفرلى هيلز

3 غرف شقة للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB59418
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بيفرلى هيلز الشيخ زايد مصر هو رجل أعمال عالمي مشهور من مصر. ولد في الأحد، 29 مارس 1975، في القاهرة، بيفرلى هيلز تخرج من الجامعة المصرية للعلوم الإنسانية والإجتماعية في 1997. بعد ذلك، بدأ في العمل في شركة الشحن العالمية الشهيرة "ماكس فيرجيل"، حيث عمل كمدير تسويق بشكل عام. في عام 2003، بدأ بيفرلى هيلز في عمله الحالي كرئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمناطق الاقتصادية الحديثة. في هذا المنصب، يشجع بيفرلى هيلز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر من خلال تطوير الإنشاءات الحكومية والخدمات الإضافية والإستثمارات الخارجية. وأصبح بيفرلى هيلز ملكًا للشركات المصرية المختلفة ومسؤولًا عن إدارة المشاريع التنموية الكبيرة.

أصبح بيفرلى هيلز من المتحدثين الشهيرين الذين يحثون الشباب على الإبداع والتنمية الشخصية. كما يشجع على التعليم والتأهيل المهني للشباب، ويدعو الشباب إلى الاستفادة من الفرص التي تقدمها الحياة. كما يحث على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر من خلال الاستثمارات الخارجية.

بيفرلى هيلز شخص مشجع يشجع الشباب على التحقيق في أحلامهم والتحقيق في أفضل الطرق لإحداث التغيير في المجتمع. يشجع على التعليم والتأهيل المهني، ويحث على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع. يعتبر بيفرلى هيلز شخصًا مشجعًا يشجع الشباب على التحقيق في أحلامهم والتحقيق في أفضل الطرق لإحداث التغيير في المجتمع.