فيلا متشطبة ريسيل فى الشيخ زايد بيفرلى هيلز

فلل 4 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB119721
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هو مجمع فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرموقة في القاهرة. يقدم The Ahly Sabbour ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الراحة والأناقة والراحة.

منتشرة أكثر من 1.6 مليون متر مربع ، تتميز مصر بيفرلي هيلز شيخ زايد بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بأحجام تتراوح من 150 إلى 1000 متر مربع. يضم المركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان.

واحدة من أبرز ميزات بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم المركب ليكون واحة من الهدوء ، مع مساحات خضراء شاسعة وحدائق وحدائق. لا ترضي المناظر الطبيعية فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين جودة الهواء وتقليل تلوث الضوضاء.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنادي. تم تجهيز النادي بصالة رياضية وسبا ومجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، مما يجعله