محلات للايجار فى بيفرلى هيلز

محل للبيع أو للإيجار فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB108825
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع أو للإيجار
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Beverly Hills Sheikh Zayed Legypt هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أرقى المناطق في القاهرة. يقدم المركب مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. الوحدات واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع التشطيبات عالية الجودة والأجهزة الحديثة. تحتوي كل وحدة أيضًا على شرفة أو شرفة خاصة ، وتوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم مصر بيفرلي هيلز شيخ زايد مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يعمل كمركز اجتماعي للمقيمين ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي يتم تنظيمها على مدار العام.

واحدة من ميزات بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر هي موقعها. يقع المركب في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة. المنطقة معروفة لها