محل تجاري متشطب للبيع فى الشيخ زايد بيفرلى هيلز

محل للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

 
رقم الإعلان: GB107789
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
1933 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد مدينة الشيخ زايد في مصر واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة، لما تتميز به من موقع استراتيجي على طريق الواحات، واستثمارات عقارية كبيرة في مجموعة من الكمبوندات الفخمة والحدائق المرموقة.

من بين الكمبوندات الفخمة الحديثة في مدينة الشيخ زايد تجد كمبوند بيفرلى هيلز، والذي يقدم لساكنيه العديد من المميزات والخدمات الراقية التي تجعله وجهة سكنية مثالية.

يتميز كمبوند بيفرلى هيلز بتصميماته العصرية الراقية، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط به، ما يجعله ملاذًا رائعًا للعيش المريح والاسترخاء، إلى جانب الحفاظ على خصوصية الساكنين فيه.

الكمبوند يحتوي على 17 فيلا فاخرة بتصميمات مختلفة ومساحات مختلفة، مما يمنح الساكنين العديد من الخيارات المتنوعة التي تجعلها بمتناول الجميع في اختيار حجم الفيلا التي تناسبه وتلبي احتياجاته بأفضل شكل ممكن.

يعتبر كمبوند بيفرلى هيلز الوجهة المثالية للأسر الراغبة في العيش في جو من الهدوء والخصوصية، إلى جانب توفير التسهيلات اللازمة التي تجعل الحياة أسهل وأفضل، مثل:

-أمن وحراسة على مدار الساعة.
- حمامات سباحة للكبار والأطفال.
- مناطق مخصصة للأطفال للعب والترفيه.
- منطقة خاصة للشواء والحفلات.
- مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بالهواء الطلق.

بينما يتميز الموقع المتميز الذي يقع عليه كمبوند بيفرلى هيلز بقربه من كبار الجامعات، والمدارس الدولية الرائدة، والمستشفيات الحديثة، إلى جانب مراكز التسوق الكبيرة التي تتخللها بمحاذاة الطريق الدائري.

بشكل عام، فإن كمبوند بيفرلى هيلز يعتبر مكانًا مميزًا للسكن في مدينة الشيخ زايد، ويمثل المحطة المثالية للعائلات الراغبة في العيش في جو من الرفاهية العصرية والهدوء والخصوصية.

لذا، إذا كنت تفكر في البحث عن مكان مثالي للسكن في مدينة الشيخ زايد، يمكنك أن تنظر إلى كمبوند بيفرلى هيلز كخيار رائع، حيث ستعيش في جو من الراحة والانسجام والأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1d4710-285e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632