دوبلكس للبيع فى بيفرلى هيلز بيفرلي هيلز

4 غرف دبلكسات للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB100476
6,660,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر منطقة الشيخ زايد من أكثر المناطق الحيوية في محافظة الجيزة، حيث توجد بها العديد من الكمبوندات الفخمة والمتميزة، ومن ضمن هذه الكمبوندات كمبوند بيفرلى هيلز التي يطلق عليها اسم "جوهرة الشيخ زايد".

يتميز كمبوند بيفرلى هيلز بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بجوار مدينة الشيخ زايد الجديدة ومدينة السادس من اكتوبر، وهو ما يسهل على سكان الكمبوند الوصول إلى جميع مناطق القاهرة الكبرى بكل سهولة.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري الجميل الذي يتناسب مع جميع الأذواق، كما أنه يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يوجد بالكمبوند شقق وتوين هاوس وڤيلات فاخرة، وذلك لتلبية جميع احتياجات العملاء.

تم تجهيز الكمبوند بجميع الخدمات الضرورية التي يحتاجها السكان ومن بينها المدارس الدولية والمستشفيات والمولات التجارية والنوادي الرياضية الفاخرة، بالإضافة إلى أمن وحراسة على مدار الساعة، لضمان سلامة وأمان السكان.

يقدم كمبوند بيفرلى هيلز للمستثمرين فرصة الاستثمار الجيدة في عقاراته الفاخرة، حيث يوجد بها شقق وڤيلات تلبي جميع احتياجات الأسر الراقية بمساحات مختلفة وأسعار تناسب جميع الأذواق، كما يتميز الكمبوند بوجود خطة سداد ميسرة وسهلة تساعد على تسهيل العملية الشرائية لدي المستثمرين.

يمكن القول إن كمبوند بيفرلى هيلز هو من أفضل الكمبوندات الفاخرة في الشيخ زايد، حيث يوفر جميع الخدمات والمرافق الفاخرة للسكان والزوار، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي والتصميم العصري، مما يجعله مثالياً للعيش والاستثمار.