مكاتب إدارية 61 متر للبيع فى بيزنس دستركت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB38853
2,610,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,610,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,786 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
61 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد بيزنس دستركت القاهرة الجديدة من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في مصر، حيث تم إنشاء المشروع من قبل شركة كينز للتطوير العقاري، بهدف توفير بيئة عمل متكاملة ومريحة للمستثمرين والشركات الكبرى في مصر.

تمتد بيزنس دستركت على مساحة 100 فدان، وتحتوي على مساحات مكتبية حديثة وفندق بمستوى خمس نجوم ومجموعة من المصانع والمستودعات، بالإضافة إلى مجموعة من المناطق التجارية والخدمية التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين.

تشتمل مناطق العمل المكتبية في بيزنس دستركت على مكاتب مجهزة بأحدث التقنيات، وتشمل خدمات تصميم المواقع والتسويق الرقمي وتطوير البرمجيات والتصميم الجرافيكي وغير ذلك الكثير، كما تتوفر خدمات تلبي جميع احتياجات الشركات الحديثة مثل خدمات الكهرباء والإنترنت والتلفزيون المتكاملة.

تعتبر بيزنس دستركت القاهرة الجديدة منطقة مثالية للاستثمار بسبب موقعها المتميز، حيث تقع العديد من الشركات الكبرى في المنطقة، وتتوفر العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

يضفي بيزنس دستركت طابعًا حديثًا على القاهرة الجديدة، ويعد بمثابة مركز للأعمال المتطورة والمؤسسات الناشئة، ويمثل فرصة استثمارية ضخمة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تساعد مجموعة الخدمات التي يوفرها بيزنس دستركت المستثمرين على تحسين أدائهم وزيادة إنتاجيتهم، وتوفر لهم مزيدًا من الراحة والأمان في العمل.

إن إنشاء بيزنس دستركت القاهرة الجديدة يعد خطوة مهمة في تعزيز الاقتصاد المصري، كما أنه يساهم في تحسين تجربة العمل للشركات في مصر وللعاملين فيها.

Types