بيزنس دستركت القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB132829
7,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
44,219 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
173 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تمت إنشاؤها في الآونة الأخيرة. يقع هذا الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة، وهي منطقة حديثة تشتهر بالعديد من المشاريع العقارية الفاخرة.

يتميز كمبوند بيزنس دستركت بتصميمه الحديث والفريد الذي يجمع بين العمارة الحديثة والتقنية المتطورة. يتكون الكمبوند من مبانٍ تجارية وإدارية تصل إلى 14 طابقًا، ويحتوي على مساحات تجارية ومكاتب وفنادق وشقق فاخرة. كما يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الرائع، حيث يقع بالقرب من المطار والطريق الدائري ومراكز التسوق الكبرى.

يعتبر كمبوند بيزنس دستركت خيارًا مثاليًا للشركات ورجال الأعمال الذين يرغبون في العمل في بيئة عمل متطورة ومريحة. فهو يوفر لهم مساحات عمل فسيحة ومجهزة بأحدث التقنيات والأنظمة الأمنية، بالإضافة إلى وجود مرافق ترفيهية وخدمية متنوعة.

يتميز كمبوند بيزنس دستركت بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تسهل حياة سكانه. فهو يضم مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومراكز لياقة بدنية وحمامات سباحة ومساحات خضراء ومناطق للشواء. كما يتمتع الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة ووجود أنظمة مراقبة متطورة للحفاظ على سلامة سكانه.

يمثل كمبوند بيزنس دستركت مثالًا رائعًا على المشاريع العقارية الحديثة التي تعتمد على التصميم الفريد والتكنولوجيا المتطورة لجذب العديد من الشركات ورجال الأعمال. وبفضل موقعه الاستراتيجي والمرافق المتنوعة التي يقدمها، فإنه يعتبر خيارًا مثاليًا للعيش والعمل في بيئة عصريه

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fe691-4b2e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477