مكتب ادارى 163 متر للبيع فى بيزنس دستركت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى بيزنس دستركت - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB115004
6,630,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,674 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
163 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند بيزنس دستركت القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متميز يقدم أسلوب حياة عصري وراقي ، يتميز بموقعه الاستراتيجي في الحي المالي بالتجمع الخامس، بالقرب من عدد من المناطق التجارية والترفيهية والمميزة في القاهرة الجديدة.

يضم المشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المتميزة والشقق الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات متكاملة، تشمل مسابح وصالات رياضية وتنس وجولف وديسكو، كما يوفر المشروع أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والكافيهات.

ويتمتع كمبوند بيزنس دستركت القاهرة الجديدة أيضا بوجود مراكز تسوق ومحال تجارية كبري، وجراج داخلي برفقة خدمة الحراسة والأمن، بالإضافة إلى بعض المناطق المخصصة للأطفال والعائلات للتمتع بأوقات ممتعة وسعيدة.

ويتوفر المشروع بخيارات عدة للشقق حيث تتراوح الأحجام من 150 إلى 300 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 5،5 مليون جنيه إلى 16 مليون جنيه، مما يجعله مناسبا لمختلف فئات المجتمع المختلفة من حيث الدخل والاحتياجات.

ولذلك يوصى بكمبوند بيزنس دستركت القاهرة الجديدة للسكن والاستثمار ، حيث يتيح للمقيمين والمستثمرين فرصة للاستمتاع بأفضل وأرقى المرافق والخدمات، والتمتع بالحياة العصرية في أحدث وأفضل الأماكن في القاهرة الجديدة.

Types