منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر بيراميدز ووك

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى بيراميدز ووك - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB121470
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
255 م2
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتميز كمبوند بيراميدز ووك 6 أكتوبر بموقعه الاستراتيجي المميز الذي يقع على بعد دقائق قليلة من الطريق الدائري والمحاور الرئيسية في مدينة السادس من أكتوبر.

يتكوَّن الكمبوند من عدد من الوحدات السكنية الفاخرة والمصممة بطريقة فريدة لتلبية احتياجات عملائها وتلبية جميع احتياجاتهم السكنية. وتم طرح الوحدات بأنماط مختلفة تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات المختلفة.

ويحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات منها حمام سباحة، نادي رياضي، حديقة أطفال، مكان للشواء، مساحات خضراء واسعة.

ويوفر الكمبوند أيضًا خدمات أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للمقيمين.

يتميز الكمبوند بوجود مدارس دولية بالقرب منه، مما يتيح للسكان التمتع بالرفاهية والراحة الكاملة لأن الأطفال يمكنهم الالتحاق بتلك المدارس بكل سهولة ويسر.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند قرب مركز التسوق والمطاعم المتنوعة، وهذا يتيح للسكان تجربة العديد من المطاعم والتسوق في جو مريح وهادئ، كما يوفر الكمبوند قربه من المولات المختلفة راحة في التسوق والحصول على جميع الاحتياجات الضرورية.

بالنظر إلى جميع المميزات الذكر، يعتبر كمبوند بيراميدز ووك 6 أكتوبر، خيارًا رائعًا للسكن بالقرب من القاهرة وذلك بسعر مناسب لجميع الفئات، ويقدم لكل ساكن فيه تجربة سكن عالية الجودة والراحة والرفاهية والأمان في آن واحد.