منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بيراميدز ووك

منازل مزدوجة 2 غرف للبيع فى بيراميدز ووك - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB118843
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
255 م2
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 2,000,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل واسع وحديث في مصر ، فإن المنزل التوأم شبه المصقول للبيع في الأهرامات يستحق بالتأكيد النظر. يقع هذا العقار في قلب مدينة أكتوبر ، ويوفر موقعًا رئيسيًا مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي تحتاجها.

يعد Twin House جزءًا من مجمع سكني أكبر يضم مجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وحدائق ذات مناظر طبيعية. ينتشر العقار نفسه على طابقين ويضم أربع غرف نوم وثلاث حمامات وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل.

واحدة من الميزات البارزة لهذا المنزل التوأم هي حالتها شبه المنقولة ، والتي تتيح لك وضع طابعك الخاص على العقار وإنشاء منزل يعكس حقًا أسلوبك وأذواقك. يتوفر العقار أيضًا مع خطط دفع مرنة ، مما يجعله خيارًا ميسور التكلفة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في منزل جديد.

من حيث الموقع ، تعد الأهرامات واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في 6 أكتوبر. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أهرامات جيزا ، أحد أكثر المعالم الشهيرة في مصر ، كما أنه قريب من مجموعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

سواء كنت تبحث عن منزل عائلي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b7abd-794.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632