تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر بيراميدز ووك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى بيراميدز ووك 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB101706
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
219 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر في مصر من أهم المشاريع السكنية التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر، حيث تتميز المنطقة بالهدوء والأمان والقرب من الخدمات الأساسية.

تم تصميم كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر بأعلى معايير الجودة والتصميم للوحدات السكنية. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والمبتكر، كما يحوي على وحدات سكنية وفيلات بمساحات مختلفة واسعار تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

يقدم الكمبوند العديد من الخدمات الراقية لسكانه، منها مسجد ونادي صحي وملاعب للأطفال والشباب، كما أنه يحتوي على مجمع تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

ويعتبر الامن والحراسة من الخدمات الأساسية التي يقدمها الكمبوند لسكانة؛ حيث توجد أنظمة أمنية متطورة وفريق عمل مؤهل ومدرب للحفاظ على السلامة والأمان داخل الكمبوند.

يتوفر للسكان باصات خاصة للنقل، ويقدم الكمبوند خدمة رائعة في إدارة التصليح والصيانة داخل الوحدات السكنية، فالفريق المختص يقوم بتقييم الخلل وإصلاحه في أسرع وقت.

ويعتبر الكمبوند مثالي لأفراد العائلة والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان هادئ وآمن وصحي، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على الحديقة والمناظر الطبيعية الاستثنائية.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز، حيث يبعد عن وسط القاهرة الكبيرة بحوالي ساعة بالسيارة، كما يقع على بعد دقائق فقط من مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد التي توفر جميع الخدمات الأساسية للسكان.

في الختام يمكن القول إن كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر من أرقى المشاريع السكنية في مصر، فهو يوفر لسكانه كل ما يحتاجونه لتحقيق الراحة والأمان والحياة الهادئة.