شقق 218 متر للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى بيراميدز هيلز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB77633
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بيراميدز هيلز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر هو كمبوند سكني فاخر يقع في الطريق الصحراوي بالقرب من القاهرة. ويتميز الكمبوند بتصاميم فاخرة وحديثة مع منظر خلاب يتمتع به السكان لأهرامات مصر الشهيرة مما يجعله واحدًا من أفضل المشاريع السكنية من حيث البريستيج.

يحوي الكمبوند وحدات سكنية فاخرة متنوعة من الشقق والفيلات بمساحات تتراوح بين 160 إلى 950 متر مربع. وتم تصميم تلك الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وتصميمات أنيقة ورحبة لتلبي احتياجات الأفراد والعائلات الساعين لبيئة سكنية فاخرة وهادئة.

ويتميز كمبوند بيراميدز هيلز بعروضه المميزة لمناظر الهرم الرائعة مما يجعله بمثابة واحة للرفاهية والاسترخاء. كما يتضمن الكمبوند حدائق خلابة، وشوارع مفروشة جيداً، ومناطق مائية مختلفة التي تضيف إلى جمالية الكمبوند.

يتميز كمبوند بيراميدز هيلز بمجموعة فريدة من المرافق، من وحدة رياضية متخصصة، وسبا حائز على جوائز، وصالة للرياضة مُجهزة بأحدث الأدوات، إلى جانب حمامات سباحة، مساحات مخصصة للأطفال للعب، ونادي اجتماعي مزود بوسائل الترفيه المتعددة.

تتوفر أيضًا جملة من الخدمات الأساسية في الكمبوند من محلات تجارية نوعية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الدولية والمحلية التي توفر تشكيلة وافرة من المأكولات الشهية.

تستفيد المقيمين في كمبوند بيراميدز هيلز أيضًا من موقعه المميز الذي يجعلهم على مقربة من محلات التسوق ومراكز الترفيه، وقريب من الطريق السريع الرائد والذي يسهل عليهم الوصول إلى المناطق المركزية في القاهرة بكل سهولة.

في الخلاصة، يعد كمبوند بيراميدز هيلز الكمبوند المثالي للسكن الفاخر والأنيق، والذي يضم مجموعة ف


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-64ae0-10d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632