شقق متشطبة 218 متر للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB64667
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعتبر طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من أهم الطرق الرئيسية في مصر، فهي تربط بين العاصمة القاهرة ومدينة الإسكندرية، وهو الطريق الذي يستخدمه الكثيرون للسفر بين القاهرة والإسكندرية، ويقع في المنطقة الغربية من محافظة الجيزة.

يعتبر مشروع بيراميدز هيلز من أهم المشاريع العقارية المقامة على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي الجديد، وهو مشروع سكني يحوي العديد من المباني السكنية والفيلات والمرافق الخدمية، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة، وبمساحة إجمالية تصل إلى أكثر من 1.8 مليون متر مربع، ويضم ثلاثة أحياء مختلفة.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي المميز حيث يقع على بعد دقائق قليلة من مركز القاهرة وبالقرب من الطريق الدائري، كما يتضمن أيضاً مرافق خدمية تحتوي على مجمعات تجارية ومطاعم ومقاهي ومدارس ومستشفيات وصيدليات ونوادي رياضية وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال.

يتميز المشروع بتصميمات حديثة وعصرية، حيث يحتوي على وحدات سكنية مختلفة الأحجام والأشكال وبأسعار مختلفة تناسب جميع الميزانيات، كما يضم مرافق خدمية عصرية ومتكاملة لتلبية كافة احتياجات الساكنين.

يتوفر في المشروع عدد كبير من الفيلات والشقق السكنية المختلفة، حيث تتراوح مساحتها بين 150 متر مربع إلى 500 متر مربع، وتحتوي على غرف نوم وغرف معيشة وصالات وحمامات ومطابخ، كما تتميز الفيلات بحدائقها الخاصة والمسابح الخاصة، وتتوفر خيارات الشقق الفاخرة والراقية المطلة على المساحات الخضراء، مما يضمن للساكنين الحصول على الخصوصية والراحة والاستجمام.

بإجماليه، يعتبر مشروع بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في العيش في مناطق هادئة وأمنة، يضمن لها الحصول على جميع الخد