شقق للبيع بالتقسيط في بيراميدز هيلز

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    2
رقم الإعلان: GB59500
4,786,950 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,786,950 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
194 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعد بيراميدز هيلز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي واحدة من أهم المناطق السكنية في مصر. تقع هذه المنطقة على بعد 25 كيلومترًا إلى الجنوب الغربي من العاصمة المصرية القاهرة وهي منطقة جديدة تم تطويرها في العقد الأخير من القرن العشرين.

تم بناء بيراميدز هيلز ليكون مجتمعاً سكنياً فاخراً وأحد أفضل الأحياء في مصر. تضم المنطقة مجموعة كبيرة من الفيلات الفاخرة والشقق السكنية والمراكز التجارية والترفيهية والمدارس الدولية والمستشفيات والمراكز الرياضية.

تتميز بيراميدز هيلز بموقعها المتميز الذي يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الرئيسية في القاهرة ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل الأهرامات وسفينة الصحراء وحديقة الحيوان والمتاحف وغيرها من المعالم السياحية.

ومع ذلك، تتميز بيراميدز هيلز بأكثر من موقعها الرائع والقريب من المعالم السياحية. فهي تحتوي على بعض الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها مثل المسارح والسينما والمطاعم الفاخرة والمقاهي.

يمكن الوصول إلى بيراميدز هيلز بسهولة عن طريق الطريق الدائري، وهو الطريق الرئيسي الذي يربط المنطقة بمعظم المناطق الأخرى في القاهرة وضواحيها. كما يتوفر العديد من وسائل النقل العام الأخرى، مثل الحافلات والتاكسي والمترو، للوصول إلى هذه المنطقة.