كمبوند بيراميدز هيلز شقة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى بيراميدز هيلز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB138809
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يُعدّ كمبوند بيراميدز هيلز أحد المشاريع الرائدة التي قام بها المطور العقاري "اورا للتطوير العقاري"، حيث يقع الكمبوند في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر في مصر.

يتميز الكمبوند بتصميم هندسي معاصر وبنية تحتية متكاملة، حيث تم إنشاء العديد من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام، لتلبي كافة احتياجات العملاء واختياراتهم.

يحتوي الكمبوند على مزيج من الوحدات السكنية المختلفة، التي تتكون من الشقق الفاخرة والتاون هاوس والفيلات، حيث تتميز كل وحدة بتصميم وجودة عالية وبأحدث التجهيزات والتقنيات الحديثة.

ويوفّر الكمبوند خدمات لا مثيل لها، حيث يمتلك ملاعب رياضية ومسابح للأطفال والكبار، بالإضافة إلى مناطق العاب للأطفال وصالات الألعاب وصالة ألعاب البلاي ستيشن وغرفة السينما، والمنتجع الصحي والنادي الاجتماعي ودور السينما والمنطقة التجارية.

ولا يقتصر دعم الكمبوند على الراحة والتسلية فقط، بل يضم الكمبوند أيضًا أماكن التسوق والترفيه والمطاعم والكافيهات، وغير ذلك من وسائل الراحة العديدة التي تتيح للمقيمين الاستمتاع بجو الكمبوند.

بما يتمتع به الكمبوند من ميزات فريدة واحترافية في التصميم والتصميم الداخلي الراقي والخدمات المتكاملة، يمكن القول إنه يتسم بالجمال والتميز، ويوفر مكانًا مريحًا وآمنًا للعيش، في مكانٍ يوفر كل ما يحتاجه السكان.