بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB134258
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعتبر كمبوند بيراميدز هيلز واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بموقعه المميز على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. يتم إنشاء المشروع من قبل شركة بيراميدز للتطوير العقاري، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال التطوير العقاري.

يتألف كمبوند بيراميدز هيلز من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وكلها مصممة بشكل فريد وفقًا لأحدث المعايير العالمية. كما يتميز المشروع بتصميماته العصرية والفخمة، وبالخدمات الراقية التي يقدمها للمقيمين فيه.

يتمتع كمبوند بيراميدز هيلز بموقع استراتيجي، حيث يقع على بعد دقائق فقط من مدينة السادس من أكتوبر، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من وسط القاهرة. كما يتميز المشروع بقربه من مجمعات تجارية كبيرة، مثل مول العرب ومول مصر، وكذلك من المدارس الدولية والمستشفيات والجامعات الرائدة.

يوفر كمبوند بيراميدز هيلز للمقيمين فيه مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية وملاعب التنس والكرة الطائرة والباركينج الخاص بالسيارات والحدائق الجميلة، بالإضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يعتبر كمبوند بيراميدز هيلز خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الحصول على أسلوب حياة فاخر ومريح في موقع استراتيجي في قلب مصر. إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار فيه، فإن كمبوند بيراميدز هيلز يعد خيارًا مثاليًا لك، حيث يوفر فرصة للاستثمار في عقارات فاخرة في موقع مميز وبأسعار مناسبة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50e54-28c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632