بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي للبيع فى احدى مشاريع اورا للتطوير العقاري

2 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    2
رقم الإعلان: GB124340
5,587,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,587,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

هيلز هيلز هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة ORA Development ، ويقع على طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية في مصر. ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، مما يوفر مزيجًا فريدًا من التاريخ الحديث والتاريخ القديم.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفتي نوم إلى خمس غرف نوم ، وهي مصممة وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة.

واحدة من أكثر ميزات هيلز الأهرامات هي مناظرها المذهلة لأهرامات الجيزة. يقع المركب في موقع استراتيجي لتزويد السكان بمناظر خلابة لأحد عجائب العالم السبعة. قام المطورون أيضًا بتصميم المركب للمزج مع المشهد المحيط ، مما يخلق توازنًا متناغمًا بين الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة.

تقدم هيلز هيلز مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم. يوجد أيضًا ملعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

تم تصميم المجمع لتقديمه