شقة ريسيل بسعر لقطة فى بيراميدز هيلز

شقة 3 غرف للبيع فى بيراميدز هيلز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB113572
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

بيراميدز هيلز من شركة أورا للتنمية.

بيراميدز هيلز هو مجمع سكني يقع في طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، وهو مكان مذهل بنفس القدر وهو موطن لبعض المعالم الرائعة في مصر. يتميز المجمع بفلل وشقق أنيقة تم تصميمها لإبراز جمال المنطقة الاستثنائي مع توفير نمط حياة فاخر.

تأتي الفلل بأحجام وخيارات مختلفة ، حيث تستوعب السكان الباحثين عن منازل واسعة ، من الفلل المكونة من أربع غرف نوم إلى الفلل الرئاسية المكونة من سبع غرف نوم. تم تخطيط الوحدات وبناؤها بعناية فائقة بمواصفات عالية ، ومجهزة بأحدث أنظمة المنزل الذكي ، والتي تمنح السكان السيطرة المطلقة على منازلهم.

تعد المساحات الخارجية الفسيحة في بيراميدز هيلز مناسبة للاسترخاء والتواصل الاجتماعي ، مع تزويد السكان بإطلالات رائعة على معالم المنطقة. يستخدم الجزء الخارجي من الوحدات عناصر طبيعية مثل الخشب والحجر ، مما يخلق تصميمًا خالدًا ويكمل المناظر الطبيعية المحيطة.

توفر المناظر الطبيعية التي يتم صيانتها جيدًا في جميع أنحاء المجمع واحة من الهدوء ، حيث يمكن للمقيمين وعائلاتهم وأصدقائهم الاسترخاء والاستمتاع بجمال الهواء الطلق. توفر بيراميدز هيلز العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وحمامات السباحة ، ومسارات الجري ، وملعب للجولف ، مما يجعل السكان مستمتعين ونشطين.

تم تصميم الكمبوند كمجتمع مسور ، حيث يوفر للمقيمين الراحة والأمان مع المراقبة والتحكم على مدار الساعة لضمان سلامة الجميع ، مما يجعل من الممكن التركيز على الاستمتاع بالحياة داخل جدران المجمع.

النادي في الكمبوند عبارة عن مبنى مثير للإعجاب يتميز بوسائل الراحة مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل ، ومنتجع صحي ، وقاعات مؤتمرات ، وخيارات لتناول الطعام ، من بين أمور أخرى. يعد النادي مكانًا جذابًا للتواصل الاجتماعي والتواصل والاسترخاء والدراسة والعمل في المشاريع ، مع توفير موارد كبيرة لأغراض الترفيه.

في الختام ، بيراميدز هيلز من شركة أورا للتنمية هو واحد من أفخم المجمعات السكنية في القاهرة والذي يوفر للمقيمين راحة وأمان لا مثيل لهما مع توفير نمط حياة فاخر ومريح. المناظر الخلابة ووسائل الراحة الممتازة تجعلها وجهة لا تقاوم لأولئك الذين يبحثون عن بيئة مع الهدوء والجمال والرفاهية التي لا يمكن إنكارها.

يعتبر،
جون سميث ، محام.