بيراميدز هيلز شقة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي احدى مشاريع اورا للتطوير العقاري

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هيلز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB105760
5,637,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,637,500 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,860 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
218 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تم افتتاح كمبوند بيراميدز هيلز، الذي يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، في عام 2010. وهو عبارة عن كمبوند سكني فاخر يضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية. يتميز كمبوند بيراميدز هيلز بتصميم فريد وأنيق يضم العديد من المساحات الخضراء والمسابح والحدائق الطبيعية وملعب الجولف.

تدير العمليات العقارية للكمبوند شركة "أورا للتطوير العقاري"، التي تهدف إلى توفير بيئة سكنية متميزة لتلبية متطلبات الحياة العصرية للعائلات والأفراد. ويضم كمبوند بيراميدز هيلزعددًا كبيرًا من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والفيلات الفاخرة. كما يوفر الكمبوند للسكان وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك متاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية والصالونات وغيرها من المرافق.

وتتضمن خدمات الكمبوند الأسرّة الأمنية ومناطق الجلوس المشتركة ومناطق مخصصة للشواء، فضلاً عن ملعب الجولف الخاص به والذي يُعتبر واحدًا من أكبر ميادين الجولف في شمال إفريقيا، ويحتضن العديد من بطولات الجولف المحلية والدولية. كما يتوفر في الكمبوند نادِ للأطفال ونادِ للشباب وباركونج، ومدارس ومستشفيات ومساحات خضراء خلابة تُضيف إلى جمال الكمبوند وجاذبيّته.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند بيراميدز هيلز خدمات إدارية ذات جودة عالية لتلبية متطلبات السكان بأفضل شكل ممكن، بما في ذلك خدمات التنظيف، الحراسة والصيانة الدورية. ويضمن كمبوند بيراميدز هيلز تجربة معيشة فريدة تلبي احتياجات الأفراد والعائلات على نحو مواكب للحياة العصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-64158-1476.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632