شقة متشطبة للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بيراميدز هايتس

4 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB88402
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تعتبر مناطق الضواحي الجديدة في مصر من أسرع المناطق نموًا، وذلك بفضل تزايد الطلب على العقارات والحاجة إلى وحدات سكنية وتجارية تلبي احتياجات الأفراد والعائلات، ومن أبرز المشاريع التي تم إنشاؤها في منطقة طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي هو مشروع "بيراميدز هايتس".

يقع كمبوند بيراميدز هايتس على مساحة 210 فدانًا، على بعد 10 دقائق من هرم المنيا و15 دقيقة من مدخل الطريق الدائري. ويضم المشروع وحدات سكنية فاخرة مصممة بأحدث التقنيات وهندسة معمارية عصرية تضيف إلى جمالية المشروع، وتلبي احتياجات العملاء من جميع الأعمار وتختلف الوحدات بحجمها وادائها مثل الشقق ،دوبلكسات، تاون هاوس، فيلات.

تتميز الوحدات السكنية في بيراميدز هايتس بوجود أنظمة أمنية متطورة، وفنادق خمس نجوم، وخدمات راقية مثل مكتب استقبال وخدمة الغرف والإنترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى محال تجارية ومطاعم وصيدليات ومراكز طبية وعيادات للرعاية الطبية، وأندية صحية ورياضية تضم مسابح وملاعب للتنس والجولف.

يتميز مشروع بيراميدز هايتس بالهدوء والاسترخاء، وتصاميم الحدائق الخلابة، والشلالات والبرك المائية، والحدائق الطبيعية، مما يجعل المكان مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بالحياة الفاخرة والاسترخاء.

من الجوانب الأخرى التي تجعل من بيراميدز هايتس مشروعًا استثماريًا ممتازًا هو موقعها المثالي والقريب من المؤسسات والمنشآت الحيوية، مثل الأهرامات ومدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة جيزة ومدينة 6 أكتوبر، كما أنها تتوفر على شبكة مواصلات عامة جيدة تربطها بباقي مناطق القاهرة.

وفي الختام، يُعتبر مشروع بيراميدز هايتس في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يوفر الرفاهية والأمان والراحة، ويعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن العيش في مكان فاخر ومميز.