شقة متشطبة 245 متر للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB73620
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند بيراميدز هايتس Pyramids Heights Compound على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي والمناظر الطبيعية الخلابة. يتألف المشروع من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة والتي تتضمن مساحات سكنية وإدارية وتجارية.

يمتاز كمبوند بيراميدز هايتس بالراحة والاسترخاء والأمان، حيث يرتفع فوق التلال الخضراء ويضم مساحات خضراء واسعة وحدائق وملاعب أطفال ومختلف المرافق الأخرى. يوفر المشروع كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان والزوار، بدءاً من المدارس والمستشفيات والمتاجر والمقاهي والمطاعم والمراكز الترفيهية والرياضية.

تم تصميم كمبوند بيراميدز هايتس من قِبَل مُصممين معماريين بارزين، ويتمتع المشروع بأعلى مستوى من الجودة والتشطيبات الفاخرة. كما يتم توفير خدمات الأمان والحماية بشكل مثالي عبر توفير نظام حراسة أمنية على مدار الساعة في المشروع.

يعد كمبوند بيراميدز هايتس خياراً مثالياً للأفراد والعائلات والشركات التي تبحث عن تجربة سكنية فريدة وخالية من الضوضاء في منطقة هادئة وآمنة في مصر. ويعتبر المشروع فرصة ممتازة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في العقارات وتحقيق أرباح شهرية من الإيجارات.