شقة 4 غرف للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 4 غرف للبيع فى بيراميدز هايتس - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB66231
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يُعد كمبوند بيراميدز هايتس من أحدث المشروعات السكنية المتميزة بمصر، والذي تم إطلاقه من قِبل شركة إعمار مصر للتنمية. ويقع الكمبوند في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يبعد بمسافة قريبة من معظم المناطق الحيوية في مدينة القاهرة.

يتميز الكمبوند بمساحته الكبيرة التي تقدر بحوالي 1500 فدان، ويحتوي على مجموعة واسعة من الفيلات الفاخرة بتصاميمها الحديثة والواسعة. تتضمن الفيلات نماذج مختلفة مثل الفيلات المنفصلة، والفيلات التوين هاوس، والفيلات الروف، وتتراوح مساحاتها بين 300 و1000 متر مربع.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والتسهيلات الحديثة، والتي تشمل ناديًا رياضيًا مجهزًا تجهيزًا كاملًا، وملاعب تنس واسكواش، وحمامات سباحة خارجية ومناطق ترفيهية أخرى. كما يحتوي الكمبوند على ملعب للجولف الذي يلائم محبي هذه الرياضة.

وتتوفر في الكمبوند خدمات الصيانة والنظافة والحدائق، بالإضافة إلى نظام أمني 24/7، وذلك لتوفير أفضل الخدمات لسكان الكمبوند. ويتمتع السكان بأسلوب حياة راقي وآمن داخل مجتمع سكني ممتاز وهادئ، في ظل اللامساحات الخضراء الجميلة، والمرافق الفاخرة والتي تلبي احتياجات السكان.