تاون هاوس للبيع فى كمبوند بيراميدز هايتس

5 غرف تاون هاوس للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    5
رقم الإعلان: GB137325
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند بيراميدز هايتس على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، ويعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. يتكون المشروع من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والفخامة والمرافق المتكاملة.

تتميز الفيلات في كمبوند بيراميدز هايتس بمساحتها الكبيرة والمناسبة للأسر الكبيرة، حيث تتراوح مساحتها بين 250 و 600 متر مربع. كما تتميز الفيلات بتصميمها الفاخر والحديث والتشطيبات العالية الجودة. وتحتوي الفيلات على غرف نوم واسعة وحمامات فاخرة وصالات معيشة واسعة ومطابخ كاملة التجهيزات، بالإضافة إلى حديقة خاصة ومواقف للسيارات.

وتتميز الشقق في كمبوند بيراميدز هايتس بأنها فاخرة وحديثة التصميم، بمساحات تتراوح بين 100 و 300 متر مربع. وتتألف الشقق من غرف نوم وحمامات وصالات معيشة ومطابخ كاملة التجهيزات، بالإضافة إلى شرفات خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة للمنطقة المحيطة.

يتميز كمبوند بيراميدز هايتس بالمرافق الحديثة والمتكاملة التي تضم مسابح ونوادي صحية وملاعب رياضية ومناطق للترفيه والتسوق. كما يضم المشروع أيضًا مدارس دولية ومستشفيات ومراكز طبية ومراكز تجارية ومواقف للسيارات.

يعتبر كمبوند بيراميدز هايتس خيارًا مثاليًا للعائلات الكبيرة والراغبة في الحصول على مساحة مريحة وفاخرة للعيش، في مجتمع متكامل وحديث التصميم والمرافق. كما تعتبر الوحدات في المشروع فرصة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات الفاخرة في مصر.

يمكن للراغبين في شراء وحدة في كمبوند بيراميدز هايتس الاتصال بوكالة العقارات المسؤولة عن بيع الوحدات للحصول على مزيد من المعلومات والترتيب لزيارة المكان والتعرف على المزيد من التفاصيل حول العقار.