بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي شقة 167 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB128070
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 650,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Heights Heights هو مجتمع سكني فاخر يقع في طريق القاهرة-Alexandria Desert Road ، على بعد دقائق قليلة من الأهرامات العظيمة من Giza. تشتهر المجتمع بوسائل الراحة المتطورة والآراء المذهلة والمرافق ذات المستوى العالمي. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في هايتس هايتس هي شقة 167M معروضة للبيع حاليًا.

تقع الشقة في واحدة من أعرق المباني في أهرامات مرتفعات ، مما يوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. يتميز مكان الإقامة بغرفة معيشة واسعة وثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل. تم تصميم الشقة لتزويد السكان بالراحة والرفاهية النهائية ، مع التشطيبات عالية الجودة والأجهزة الحديثة.

يقدم مجتمع Heights Heights مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب تنس وصالة رياضية. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بالحدائق الجميلة ذات المناظر الطبيعية والمناظر الخلابة للأهرامات. تم تأمين المجتمع وتأمينه ، مما يوفر للسكان بيئة معيشة آمنة وسلمية.

يقع Hearamids Heights في موقع رئيسي ، على بعد دقائق قليلة من الأهرامات العظيمة لـ Giza ، واحدة من أكثر المعالم الشهيرة في العالم. المجتمع قريب أيضًا من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل الأمر سهلاً