تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى بيراميدز هايتس

5 غرف تاون هاوس للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    5
رقم الإعلان: GB121612
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في بيراميدز هايتس مصر، هو من المنازل المتميزة للباحثين عن الهدوء والخصوصية في مكان هادئ خارج صخب المدينة الكبيرة. تتمتع بيراميدز هايتس بموقع استراتيجي يعود إلى قرون عديدة حيث كانت تعد مزاراً للسياح والسكان المحليين.

يقدم هذا التاون هاوس الذي يمتد على مساحة 300 متر مربع، مساحة واسعة للمعيشة على ثلاث طوابق مختلفة، بما في ذلك أربع غرف نوم وخمسة حمامات، بالإضافة إلى مطبخ وصالة جلوس وغرفة تخزين وغرفة طعام منفصلة.

تتيح لك التصميمات الداخلية العصرية والمناسبة للأسرة إمكانية التمتع بوسط المدينة مع الحفاظ على الخصوصية والراحة. وتتمثل إحدى أهم ميزات هذا التاون هاوس في إطلالته الخلابة على الأهرامات والغابات المجاورة.

المشتري للتاون هاوس سيحصل على مقعد مجاني بمنتجع PGA على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى الولوج المجاني إلى حمام السباحة، والملاعب الرياضية ونادي اليخوت.

تتميز منطقة بيراميدز هايتس بموقع بارز، إذ تقع على بعد 10 دقائق فقط من الطريق الدائري ومن مطار القاهرة الدولي، ودقيقتين فقط من وسط مدينة الحي على بعد خطوات قليلة من محول 26 يوليو.

في النهاية، يمثل تاون هاوس نصف تشطيب في بيراميدز هايتس مصر، فرصة لامتلاك منزل مثالي يتمتع بالراحة والخصوصية وموقع استراتيجي مناسب لجميع الأنشطة اليومية.