شقة بموقع متميز للبيع في بيراميدز هايتس

3 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB108528
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
167 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 650,000
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Heights Heights هو مجتمع سكني فاخر يقع في طريق القاهرة-ألكسندريا الصحراوية في مصر. يقع المركب في موقع رئيسي ، ويوفر مناظر خلابة للأهرامات الأيقونية من الجيزة والمناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة.

يغطي المجمع مساحة 1.2 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة للاختيار من بينها.

الفيلات الموجودة في أهرامات المركبة هي واسعة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. المنازل واسعة أيضًا وتأتي مع حدائق خاصة ، في حين توفر الشقق مساحة معيشة أكثر إحكاما ، وهي مثالية للعائلات أو الأفراد الأصغر.

تم تصميم المركب مع أعلى معايير المعيشة الحديثة في الاعتبار. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والتلفزيون الأقمار الصناعية وتكييف الهواء. يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لارتفاعات الأهرامات المركبة هي موقعه. يقع المركب على بعد دقائق قليلة من أهرامات Giza ، واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي