تاون هاوس بموقع متميز للبيع في بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5 غرف تاون هاوس للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

5    5
رقم الإعلان: GB104020
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيراميدز هايتس الواقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في المنطقة، فهو يتمتع بموقع رائع يجعله مثاليًا للعيش و الإستثمار.

بدأ المشروع في العام 2005، ويتميز بتصميمه الرائع ومناظره الطبيعية المدهشة، حيث تتوفر بداخله العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجميلة، وهو يضم وحدات سكنية مختلفة المساحات تتراوح بين الشقق والدوبلكس، والتاون هاوس والفيلات.

يتضمن المشروع أيضًا العديد من الخدمات الجيدة، مثل مسابح خاصة ومسابح للأطفال، ونادي صحي مجهز بالكامل، ومراكز تجارية كبيرة تضم أزياء ومستحضرات التجميل والمجوهرات والعطور، فضلاً عن مناطق مخصصة للحدائق والألعاب للأطفال والأماكن العامة للاسترخاء.

يتميز كمبوند بيراميدز هايتس بأمنه الجيد و ذلك بوجود حراس أمنيين على مدار الساعة، كما يوفر المشروع مواقف للسيارات خاصة سواء في الخارج أو الداخل.

يعتبر موقع كمبوند بيراميدز هايتس أحد العناصر الهامة التي يجعلها مثالية للعيش و الإستثمار، فهو يقع على بعد 10 دقائق من مدينة 6 اكتوبر مما يتيح لسكانه وعائلاتهم وصولًا سهلاً إلى المدينة وجميع الأماكن الحيوية المحيطة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى وسط القاهرة في بضع دقائق بالسيارة، ومن ثم تصبح كافة الأماكن السياحية الهامة في مصر سهلة الوصول إليها.

باختصار، فإن كمبوند بيراميدز هايتس يعد المكان المثالي للعيش و الإستثمار، حيث يوفر المشروع خدمات جيدة وموقع مميز، وتصميم جميل ومناظر طبيعية هادئة ومريحة. إذا كنت تبحث عن مكان للاستقرار فيه مع عائلتك أو للاستثمار، ستجد في كمبوند بيراميدز هايتس ما يلبي رغباتك و تطلعاتك.