شقة 245 متر للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف شقة للبيع فى بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    3
رقم الإعلان: GB102345
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
245 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند بيراميدز هايتس طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مشروع سكني كبير يقع في منطقة الصحراء المحيطة بالقاهرة الاسكندرية مصر. يقع المشروع في بعد مسافة قريبة من الطريق الصحراوي الرئيسي والمطارات الدولية القريبة والمطارات المحلية. يشتمل المشروع على العديد من المنازل السكنية الجديدة التي تتضمن بيوت خاصة وشقق وشقق دوبلكس وشقق سوبر لوكس، وذلك مع مساحات خضراء ومرافق عديدة مثل مرافق الصحة والرياضة والترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي.

يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي تتناسب مع جميع الإحتياجات المختلفة. يوفر المشروع أيضًا تجربة سكنية فريدة من نوعها بمجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الحماية والأمن والصحة والرياضة والترفيه والتسوق والمطاعم والمقاهي. يوفر المشروع أيضًا خدمات تخصصية مثل مصفف الشعر والمعالجة الجلدية والصحة العامة والصحة النفسية.

يوفر المشروع أيضًا حلول تنظيم الحياة المتكاملة التي تشمل الخدمات الطبية الخاصة والمصاريف الشهرية الإجمالية والخدمات الإضافية التي تشمل الإقامة الجديدة والإشراف الطبي والإسعاف الطبي والخدمات الاجتماعية والإرشاد الأسري والخدمات الإجتماعية والمساعدة المالية.