محل 700 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88566
100,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
100,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بيراميدز سيتى مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر وتم تشكيلها في عام 2020. انشأت في الجزء الجنوبي من الصحراء المصرية، بيراميدز سيتى مول هي العاصمة الإدارية الجديدة للجمهورية المصرية وستكون المكان الرئيسي لجميع الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات المصرية.

وقد أصبحت الجمهورية المصرية أكثر تأثيراً على المستوى العالمي وتحققت تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة في مجالات مختلفة من الاقتصاد والثقافة، ويعتبر الانتقال إلى بيراميدز سيتى مول خطوة هامة في تحقيق التطورات المطلوبة.

وتقع العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق السريع، وتحتوي على مجموعة من المناطق الحيوية الجديدة والخدمات العامة والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والثقافية. ينشئ الحكومة أكثر من الخدمات الحكومية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهم في تحسين الحياة المصريين.

ويركز الحكومة على تطوير البيئة المحيطة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحسين الخدمات المجتمعية والتعليمية والصحية، وتطوير الخدمات التجارية والحكومية، وجعلها مركزاً للاستثمار الأوروبي والعالمي. بالإضافة إلى ذلك، يحاول الحكومة المصرية تحقيق الاستدامة البيئية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتطوير الخدمات الحكومية والخدمات المجتمعية للمصريين.

Types