محل 70 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82299
10,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
10,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد بيراميدز سيتى مول واحدًا من أحدث المجمعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مركز تجاري حديث يوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية للعائلات.

يتميز بيراميدز سيتى مول بموقعه المثالي في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يتمتع بتصميم فريد وعصري يوفر مساحات تجارية واسعة ومختلفة بما يتناسب مع جميع احتياجات وأذواق العملاء، ويضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية المشهورة في مجال الملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها.

يحتوي بيراميدز سيتى مول على عدد كبير من المطاعم والكافيهات، التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى مراكز الترفيه والألعاب الخارجية التي تناسب جميع أفراد العائلة، والمساحات الخضراء الواسعة والجلسات العامة المريحة.

يتميز بيراميدز سيتى مول بالعناية الكاملة بأمان وسلامة الزوار، فهو يوفر نظام أمني متكامل يضمن سلامة جميع الزوار، وبوجود نظام إدارة حركة المرور والإضاءة الأمنية قضاءً على الحوادث وضمان راحة العملاء.

باختصار، يعد بيراميدز سيتي مول في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل مجمعات التسوق والترفيه في المنطقة، فهو يوفر للزوار تجربة تسوق ممتعة وفريدة، بالإضافة إلى الفرصة للمرح والترفيه عن النفس في جو من الأمان والراحة، ويمثل بذلك خيارًا ممتازًا للعائلات والأفراد في جميع أوقات العام.

Types