محلات متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64699
5,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
222,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بيراميدز سيتي مول هو مركز تسوق يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. يقع بالقرب من تقاطع محمد توفيق دياب والطريق الدائري. افتتح المركز التجاري أبوابه للجمهور في عام 2019 وأصبح منذ ذلك الحين وجهة تسوق مهمة في المنطقة.

يمتد المركز التجاري على مساحة تزيد عن 200000 متر مربع ، مما يجعله أحد أكبر المولات في إفريقيا. داخل المركز التجاري ، يمكن للزوار العثور على مجموعة واسعة من المنتجات التي تتراوح من الإلكترونيات والأجهزة إلى ملابس الموضة والمعدات الرياضية والسلع الفاخرة. بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء المول.

كما يضم المركز التجاري صالتين سينمائيتين ومنطقة لعب للأطفال ومركز ترفيهي داخلي يوفر ألعاب البولينج والواقع الافتراضي والليزر وألعاب الأركيد. الموضوع الرئيسي للمول هو تفسير حديث للأهرامات المصرية القديمة الشهيرة. يظهر هذا بشكل بارز في الهندسة المعمارية والديكور للمول.

كما يتميز المركز التجاري بالعديد من مناطق الجذب الترفيهية مثل حوض سباحة بحجم أولمبي وحلبة تزلج وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي. علاوة على ذلك ، يعد بيراميدز سيتي مول موطنًا للعديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر ذات المستوى العالمي التي تقدم العلامات التجارية العالمية الراقية.

بشكل عام ، Py

Types