محل 29 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56832
7,540,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
29 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بيراميدز سيتى مول هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختيارها بواسطة الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي ليصبح العاصمة الإدارية للبلاد. وتقع بيراميدز سيتى مول في الجزء الشمالي من الصحراء المصرية، وقد تم انشاؤها على طريقة بناء جديدة ومخصصة لأغراض الإدارة الحكومية والإدارة الإقتصادية. تم تصميم المدينة لتحتوي على المنظمات الحكومية الرئيسية، والمنظمات الإقتصادية، والمؤسسات الحكومية الأخرى، وأحدث التكنولوجيا والخدمات المتاحة للمواطنين.

وقد تم تصميم بيراميدز سيتى مول لتكون مدينة مستدامة للغاية، وتم تطويرها بشكل عصري لتحقيق الأقصى من التنمية الإقتصادية والاجتماعية. وتتميز المدينة بأنها تحتوي على العديد من المشاريع الإدارية والسكنية بشكل كبير، ومن بين هذه المشاريع السكنية، فإن المشروع الأكبر هو المشروع الذي تم تصميمه لتوفير المستوى الأعلى من الراحة والخدمات للسكان. وتتضمن المشروع السكني مجموعة متنوعة من الشقق والشاليهات والفلل والمنازل الخاصة، ومجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل المرافق الصحية والترفيهية والتعليمية والتجارية.

وتشتمل بيراميدز سيتى مول على مجموعة من المنظمات الحكومية الرئيسية والمنظمات الإقتصادية، وتشمل منظمة التجارة العالمية، والجمعية الدولية للتنمية والتعاون، والجمعية الدولية للطاقة المتجددة، والجمعية الدولية للتسويق الالكتروني، ومنظمة الأغذية والزراعة. ومن أجل تحقيق الأقصى من التنمية الإقتصادية والاجتماعية، فإن الحكومة المصرية قد أطلقت عددا كبيرا من المشاريع الإدارية والإقتصادية في بيراميدز سيتى مول. ومن بين هذه المشاريع الإدارية والإقتصادية، فإن المشروع الأكبر هو المشروع الذي تم تصميمه لتحقيق الأقصى من التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المدينة.

Types