بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 26 متر للبيع

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130339
6,760,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
26 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

بيراميدز سيتى مول هو مول تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو يضم مجموعة من المحال والمتاجر العالمية المشهورة والعلامات التجارية المحلية، والعديد من الخيارات الترفيهية والترفيهية للأسرة والأفراد على حد سواء.

ويتميز بيراميدز سيتى مول بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة مركزية وسط حياتها النابضة بالحياة والنشاط التجاري والسكني. ويمتد المجمع على مساحة 26 متر، ويضم أكثر من 200 محل تجاري وترفيهي.

يوجد في بيراميدز سيتى مول العديد من المتاجر العالمية والمحلية المشهورة، مع تشكيلة مذهلة من العلامات التجارية للملابس والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والأحذية والأزياء الرجالية والنسائية. ويشمل العلامات التجارية الموجودة في المول ماركات عالمية مثل زارا وهونغ كونغ وأديداس ونايك وغيرها الكثير من الماركات المحلية.

أما بالنسبة للترفيه، فيوجد العديد من الخيارات في بيراميدز سيتى مول، ويتضمن ذلك صالات السينما الحديثة والمعدات الرياضية وملعب صغير للأطفال وأيضًا تجربة الألعاب الرائعة.

ويعرف بأنه الوجهة التجارية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يدمج بين الحياة التجارية الساحرة والترفيهية الرائعة. ويوفر بيراميدز سيتى مول تجربة التسوق والترفيه المثالية لجميع الأفراد، وهو أيضًا مكان مثالي للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك.

في النهاية، يجب أن نذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد وجهة مشهورة بين الناس في جميع أنحاء مصر، ومن المؤكد أن بيراميدز سيتى مول هو معالم المدينة الجديدة والذي يتمتع بموقع مثالي، يجعل منه وجهة رائعة للتجارب والترفيه. وهذه هي الأسباب التي تجعل بيراميدز سيتى مول مكانًا مثاليًا للاستثمار والحصول علي عائد جيد على الاستثمار.

Types