محلات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127215
64,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
64,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة تسوق فاخرة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Pyramids Developments ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Pyramids City Mall Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الفاخرة. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut ، أو الانغماس في المطبخ المحلي في المطاعم المصرية مثل Zooba و Kazouza.

للترفيه ، يتميز Haramids City Mall بمجمع سينمائي حديث مع 12 شاشة ، يقدم أحدث الأفلام بتنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، تتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال من جميع الأعمار.

تم تصميم Haramids City Mall مع الهندسة المعمارية الحديثة والأنيقة ، والتي تتميز بمحلة واسعة ومضاءة جيدًا

Types