محل نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة بيراميدز سيتى مول

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127057
72,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
72,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The Pyramids City Mall في رأس المال الجديد في مصر هو وجهة للتسوق الصاخبة التي توفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. واحدة من أبرز الأحداث في المركز التجاري هي توفر المتاجر شبه المنقولة للبيع ، والتي توفر فرصة ممتازة لأصحاب المشاريع والمستثمرين الذين يتطلعون إلى إنشاء أعمالهم الخاصة.

تقع المتاجر شبه المنقولة المعروضة للبيع في Haramids City Mall في الطابق الأرضي ، مما يوفر الرؤية الرئيسية وحركة المرور على الأقدام. تم تصميم هذه المتاجر لتلبية احتياجات الشركات المختلفة ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ومقدمي الخدمات. تأتي المتاجر شبه المنقولة بنهاية أساسية ، بما في ذلك الأرضيات والجدران والسقف ، مما يسمح للمالكين الجدد بتخصيص المساحة وفقًا لمتطلباتهم المحددة.

يقع The Haramids City Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النمو من المقرر أن تصبح المحور الإداري والمالي لمصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أجزاء المدينة ، مع وجود مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار. المركز التجاري مرتبط جيدًا بالطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل على العملاء الوصول إلى المركز التجاري من المدن المجاورة.

يوفر Haramids City Mall تجربة تسوق نابضة بالحياة وديناميكية ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية المتاحة. يتميز المركز التجاري أيضًا

Types