محل نصف تشطيب 300 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124797
43,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
43,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر تجربة تسوق فريدة لزواره.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع الأعمار.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Haramids City Mall هي تصميمها الفريد. المركز التجاري مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة ويتميز بتصميم معماري مذهل يمزج الحداثة والتقاليد. يزين الجزء الخارجي من المركز التجاري بلوحات ذهبية وفضية تعكس أشعة الشمس ، مما يخلق تأثيرًا بصريًا مذهلاً.

في الداخل ، يكون المركز التجاري فسيحًا ومضطربًا جيدًا ، مع سقوف عالية وممرات واسعة تجعل من السهل على الزوار التنقل. يتم ترتيب المتاجر بطريقة تتيح للزائرين العثور بسهولة على ما يبحثون عنه ، مع لافتات واضحة وموظفين مفيدين في متناول اليد للمساعدة.

Haramids City Mall هي أيضًا موطن لمجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. تقدم محكمة الطعام مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والأمريكية.

Types