بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع بيراميدز للتطوير العقاري

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123840
86,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
86,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المستهلك الحديث ، مع التركيز على الراحة والراحة والرفاهية.

يتم تثبيت المركز التجاري بواسطة Carrefour Hypermarket ، والذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والإلكترونيات والأدوات المنزلية. من بين كبار تجار التجزئة الرئيسيين في المركز التجاري H&M و Zara و Mango ، من بين آخرين.

يتميز Haramids City Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الفاخر. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في سلاسل شهيرة مثل McDonald's و KFC و Pizza Hut ، أو تجربة المفضلة المحلية مثل Koshary و Shawarma.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما 10 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام والأفلام الشهيرة. تم تجهيز مجمع السينما بأنظمة الصوت والإسقاط الحديثة

Types