بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 90 متر للبيع

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123160
12,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المركز التجاري بواسطة Pyramids Developments ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر ديكور المنازل. يمكن للزوار العثور على علامات تجارية شهيرة مثل Zara و H&M و Adidas و Nike ، وكذلك العلامات التجارية المحلية والمحلات.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Pyramids City Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسارح IMAX و 4DX. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة ، بالإضافة إلى زقاق البولينج ومنطقة الواقع الافتراضي.

يمكن لمحبي الطعام الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في Haramids City Mall. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع سلاسل الوجبات السريعة الدولية ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

Haramids City Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري الأحداث المختلفة

Types