محل نصف تشطيب 450 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122649
64,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
64,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall في العاصمة الجديدة لمصر هو مركز صاخب من النشاط للمتسوقين والشركات على حد سواء. واحدة من أكثر الفرص إثارة المتوفرة في المركز التجاري هي المتجر شبه المنقذ المعروض حاليًا للبيع.

هذه المساحة التي تبلغ مساحتها 450 متر مربع مثالية لمجموعة متنوعة من الشركات ، من متاجر البيع بالتجزئة إلى المطاعم والمقاهي. تعني الحالة شبه المنقولة للمتجر أن المالك الجديد سيكون لديه حرية تصميم وتزيين المساحة حسب رغبته ، مما يخلق بيئة فريدة وشخصية لعملائه.

يقع Wyramids City Mall في قلب العاصمة الجديدة ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مواقف وافرة للسيارات والأمن على مدار 24 ساعة ومجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

يعد المتجر شبه المنقص للبيع فرصة استثمارية ممتازة لأي شخص يتطلع إلى بدء عمل تجاري جديد أو توسيع نطاق موجود. مع موقعه الرئيسي ومساحة قابلة للتخصيص ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

بالإضافة إلى فوائد امتلاك متجر في Haramids City Mall ، فإن العاصمة الجديدة لمصر هي مدينة سريعة النمو مع مستقبل مشرق. استثمرت الحكومة بكثافة في البنية التحتية والتطوير ، مما يجعلها وجهة جذابة للشركات والمستثمرين.

بشكل عام ، المتجر شبه المنقذ ل

Types