بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122185
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Pyramids City Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة وفاخرة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وبيوت أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام ومجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pyramids City Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من الأهرامات المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري بشكل ثلاثي ، مع الأذين المركزي الذي يذكرنا بالهرم العظيم من الجيزة.

موقع المركز التجاري في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة. رأس المال الإداري الجديد هو مشروع جديد للتنمية الحضرية يتم بناؤه لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير بيئة معيشة حديثة ومستدامة لسكانها.

The Pyramids City Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يتميز المركز التجاري بمتحف يعرض تاريخ وثقافة مصر القديمة. يعرض المتحف القطع الأثرية والمعارض التي تبرز إنجازات الحضارة المصرية القديمة ، بما في ذلك

Types