محلات نصف تشطيب 29 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122151
7,540,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
29 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هي وجهة جديدة للتسوق توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. يقع المركز التجاري بشكل استراتيجي في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. واحدة من أكثر الميزات جاذبية في المركز التجاري هي توفر المتاجر شبه المنقولة للبيع ، والتي تعد فرصة رائعة لأصحاب المشاريع والمستثمرين الذين يتطلعون إلى بدء أعمالهم الخاصة.

يبلغ حجم المتاجر شبه المنقولة للبيع في هيراميد سيتي مول 29 متر مربع ، مما يوفر مساحة كبيرة لمجموعة متنوعة من الشركات. تم تصميم المتاجر لتكون قابلة للتخصيص ، مما يسمح للمشترين بتخصيص المساحة لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم المحددة. هذا يعني أنه يمكن للمشترين إنشاء تجربة تسوق فريدة وشخصية لعملائهم.

تقع المتاجر شبه المنقولة في الطابق الأرضي من المركز التجاري ، وهو الموقع الأكثر رغبة لأي شركة تجارة التجزئة. الطابق الأرضي هو المكان الذي تتركز فيه غالبية حركة المرور على الأقدام ، مما يجعله الموقع المثالي للشركات التي تعتمد على الرؤية العالية وإمكانية الوصول. تقع المتاجر أيضًا بالقرب من المدخل الرئيسي للمركز التجاري ، مما يضمن الوصول إلى الزوار بسهولة.

The Pyramids City Mall هو مركز تسوق حديث ومصمم جيدًا يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لزوارها

Types