محل نصف تشطيب 800 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121629
19,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
19,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Pyramids Developments ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ، لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Nike ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات.

يوفر المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في أحد المقاهي وملاعب الطعام العديدة.

بالنسبة للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث مع 12 شاشة ، يقدم أحدث الأفلام والأفلام. كما أنه يحتوي على مركز ترفيهي عائلي ، يضم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Haramids City Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وبنك وسوبر ماركت. المركز التجاري

Types