محل نصف تشطيب 29 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121613
7,540,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,540,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
29 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Pyramids City Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة توفر تجربة تسوق فريدة من نوعها لزوارها. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه أكثر من 200 متجر ، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد.

تم تصميم Haramids City Mall لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى Foodies. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للعلامات التجارية الفاخرة ، مثل Gucci و Louis Vuitton و Chanel.

بصرف النظر عن التسوق ، يحتوي Pyramids City Mall أيضًا على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع 12 شاشة ، يقدم أحدث الأفلام بوضوح عالي. يمتلك المركز التجاري أيضًا منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، مع مجموعة من الأنشطة والألعاب للأطفال من جميع الأعمار.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pyramids City Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تضم ملعب الطعام أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا ومنافذ الوجبات السريعة ،

Types