محلات نصف تشطيب 90 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121093
12,960,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Haramids City Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزواره.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات كل من السكان المحليين والسياح ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق.

يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، وهو واحد من أكبر المركزين في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

يحتوي Haramids City Mall أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، حيث يقدم أكثر من 40 مطعمًا ومقاهيًا مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم خيارات الوجبات السريعة لأولئك الذين هم في عجلة من أمرهم.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما مع 12 شاشة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على متنزه كبير داخلي ، وهو عامل جذب شائع لـ

Types