محل نصف تشطيب 400 متر للبيع فى بيراميدز سيتى مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى بيراميدز سيتى مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118947
57,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
57,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
144,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Pyramids City Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في موقع رئيسي ، وتحيط به المناطق السكنية والمباني الحكومية والمراكز التجارية. إنها وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، وتوفر للزائرين تجربة فريدة من نوعها.

يغطي المركز التجاري مساحة 60،000 متر مربع وميزات أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات إلى الأجهزة المنزلية والأثاث والبقالة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم Haramids City Mall بمظهر حديث ومتطور ، ويتميز بسقوف عالية ، وممرات واسعة ، والإضاءة الطبيعية. بنية المركز التجاري مستوحاة من الأهرامات القديمة لمصر ، مع شكل ثلاثي ومواجهة زجاجية تعكس المناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المركز التجاري هي قاعة الطعام الخاصة بها ، والتي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاختيار من بين سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تقدم الأطباق المصرية التقليدية ، وكذلك المفضلة الدولية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة ترفيهية مخصصة ، تتميز بمجمع سينمائي حديث مع 10 شاشات ، بما في ذلك

Types